القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة فالورانت Valorant وكيفية التحميل

ما تحتاج معرفته عن لعبة فالورانت Valorant
فالورانت Valorant

فالورانت Valorant هي لعبة تصويب تكتيكية مجانية متعددة اللاعبين تلعب بمنظور الشخص الاول من تطوير الشركة الأمريكية المتخصصة في ألعاب الفيديو ريوت غيمز Riot Games، وصدرت اللعبة علي نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز فقط، وتم الإعلان عن اللعبة في أكتوبر 2019 تحت اسم Project A وتم إصدارها رسميا في 2 يونيو 2020.

ما هو طور اللعب الأساسي في لعبة فالورانت Valorant

طور اللعبة الرئيسي شبيه بطور Defuse الخاص بلعبة counter-strike، حيث ستدور أحداث اللعب بين فريقين كل فريق مكون من 5 لاعبين، أولهما الفريق المهاجم الذي بحوزته القنبلة Spike والذي سيحاول زرعها في أحد مواقع اللعبة ثم يحاولو حمايتها حتي تنفجر لكي يفوزون، أما الفريق الاخر فيجب عليه الدفاع في منطقه زرع الـSpike ولا يسمح بفريق الهجوم بزرع القنبلة Spike، وذلك ضمن مدة ذمنية معينة، ولان كل لاعب لديه حياة واحد كل جولة فسيحتسب النصر لصالح الفريق الذي قتل جميع اعدائه.

هل لعبة فالورانت Valorant لها قصة

قصة اللعبة ، تدور أحداثها في كوكب الأرض لكن بالمستقبل، يقوم العملاء (Agents) و هم الأشخاص الذين تختارهم لكي تتحكم بهم في اللعبة و هم أشخاص قد قدمو من أرجاء العوالم المختلفة، لكن لكل Agent قدراته الخاصة و تقنياته، وهذا هو وجه الإختلاف الذي يوجد بهذه اللعبة والذي يميزها عن بقية العاب الـShooter، بحيث يوجد بعض التقنيات السحرية الى جانب تقنيات التصويب و الأسلحة.

كل عميل او Agent يقوم بشراء سلاحه الخاص وتطير قدراته من خلال المال الذي سيحصل علي في كل مباراة في اللعبة.

الفوز في المباراة لا يعتمد علي جولة واحدة فقط بل تدور أحداث اللعبة في 24 جولة متخلفة، الـ 12 جولة تتخذ فيها أحد الفريقين المهاجمين او المدافعين ثم في الـ 12 جولة المتبقيى تتخذ فيها الفريق المعاكس، وبالطبع في كل جولة تفوز فيها في اللعبة يسحصل فريقك علي نقطة، الفريق الذي سيفوز بـ 13 جولة سيفوز بالمباراة.

متطلبات تشغيل لعبة فالورانت Valorant

حتي الأن، اللعبة غير متاحة علي اي منصة العاب كونسول مثل Xbox او Playstation متاحة فقط علي الويندوز، اللعبة تحتاج للانترنت فهي لعبة من صنف الـ Online MultiPlayer قبل كل شي.


كيفية تحميل لعبة فالورانت Valorant


أولا انشاء حساب في لعبة فالورانت Valorant
قم بالذهاب الي هذة الصفحة لتحميل اللعبة لانشاء حساب في لعبة فالورانت Valorant ثم عندما يتم تحميل الصفحة اضغط علي العب مجانا، واختار أنشي واحدا لتتمكن من انشاء حساب في لعبة فالورانت Valorant، وقم بملئ البيانات مثل الايميل والاسم ومبروك عليك لديك حساب فالورانت Valorant.

ثانيا تحميل لعبة فالورانت Valorant
ستظهر لك بعد انشاء الحساب هذه الصفحة اضغط علي كلمة تنزيل، وبعد تحميل اللعبة، قم بعملية التسطيب السريعة، ثم بعد التسطيب قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب فالورانت Valorant الذي انشاته.

تعليقات

التنقل السريع